سياسة الخصوصية

سياسة  “مدونة محسن الموسوي” بشأن حرية الخصوصية الشخصية:

يملك محسن الموسوي “مدونة محسن الموسوي” على شبكة الإنترنت ويديره و يلتزم بحماية حياتكم الشخصيّة, نعدكم بأن نحمي، بموجب هذه السياسة، حياتكم الشخصيّة والمعلومات التي تخصّكم والمتوفّرة على موقع “مدونة محسن الموسوي”.
– تسمح المعطيات التي تزوّدوننا بها بأن تعلمكم إدارة “مدونة محسن الموسوي” بكلّ جديد ويؤمن لكم الخدمات المطلوبة. وقد نستخدم عنوانكم الإلكترونيّ للاتّصال بكم. ولكننا لن نتشارك المعلومات الخاصة بكم مع أيّ جهةأخرى. وفي أيّ وقت يمكنكم أن تعلمونا برغبتكم في عدم تلقّي أيّ معلومات جديدة.
– نستخدم عناوين المواقع الأخرى كيّ نحسّن موقعنا. وقد حدّدنها تحديداً واضحاً حتّى تدركوا أنّكم تغادرون موقعنا لتزوروا موقعاً آخر. نرجو منكم أن تتذكّروا أنّ إدارة “مدونة محسن الموسوي” لا تملك المواقع الأخرى المذكورة ولا تديرها. بل تديرها شركات ومنظّمات أخرى، وبالتاليّ لا نتحمّل أيّ مسؤوليّة تجاه المعلومات الشخصيّة التي تقرّرون أن تبوحوا بها لهم، بما أنّها تخضع لسياسات حرية الخصوصية الشخصية الخاصة بكلّ شركة.
نتلقّى عادة المعلومات الخاصة بكم من خلال طريقتين:
* إمّا مباشرة منكم: إذ نحفظ مثلاً المعلومات المفصّلة الخاصة بكم التي تدخلونها.
* إمّا غير مباشرة: من خلال المعلومات التي نحصل عليها حينما تزورون موقعنا، أو حينما تقومون بعمليّات معنا أو من خلالنا.

بما أنّنا نجدّد باستمرار خدماتنا ونحسّنها، فإنّنا قد نغيّر طريقة استخدامنا للمعطيات الخاصة بكم. وستجدون أي تغيير يطرأ على السياسة بشأن حرية الخصوصية الشخصية من خلال الصفحة الرئيسية. وقد نعدّل سياستنا بشأن حماية الحياة الشخصيّة، لذا نشجّعكم على زيارة هذه الصفحة بين الحين والحين على موقعنا.

كن إجتماعياً, أخبر العالم عن هذه التدوينة

    إضافة تعليق